عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختناق طفلين فى حريق شقة بالإسكندرية

قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة، ندب خبراء الادلة الجنائية لمعاينة حريق بشقة تسبب في مصرع طفلين ورفع اثاره وتحديد بدايته ونهايته والوقوف على أسبابه، والتصريح بدفن جثتان الطفلين بعد تشريحهما لمعرفة سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة إن كان هناك شبهه جنائية من عدمه، وسؤال والدتهما عن الواقعة.



 

كان اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي اخطاراً من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، يفيد بورود بلاغ من الاهالى بالعثور على طفلين مختنقين إثر نشوب حريق بالشقة سكنهما بعزبة الرحمة فى منطقة خورشيد شرق الإسكندرية .

 

علي الفور انتقل الى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتى كلا من محمد، 6 سنوات، ومحمود، 4 سنوات، وبسؤال والدتهما "ربة نزل" قررت أن والد الطفلين ذهب الى عمله فى الصباح فيما خرجت الى السوق لشراء احتياجات المنزل وتركت الطفلين نائمين.

 

وأضافت الأم أنها أثناء تواجدها فى السوق فوجئت بجيرانها يتصلون بها على هاتفها المحمول وأخبروها بإنبعاث دخان كثيف من الشقة سكنها وعلى الفور عادت الى المنزل وعندما فتحت الباب فوجئت بالشقة متفحمة تماما وعثرت على جثتي الطفلين بغرفة نومهما.

 

وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق بسبب حدوث ماس فى الوصلات الكهربائية، تم نقل الجثتين الي المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز