عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابن القليوبية يتألق فى الإعلام الأمريكي

كلماته وقدراته الثقافية والفكرية والعلمية والإعلامية أهلته لأن يصبح سفيرا إعلاميا لمصر والوطن العربي ..فصار إعلاميا عالميا بجدارة يستحقها وينفرد بها على مستوى العالم.



 

فالدكتور الإعلامى ياسر نور الدين ابن مدينة بنها بمحافظة القليوبية والذي استطاع بكفاح اعلامى وقدرات وذكاء مهنى أن يصبح سفيرا للكلمة ..سفيرا للفكرا والإبداع .. حتى استطاع أن يصبح اقوى مراسلا صحفيا ومذيعا للقنوات المصرية والأمريكية والإماراتية والمغربية من قلب معقل الإعلام العالمى الولايات المتحدة وأن يصبح من أبرز صناع الفكر والثقافة.

 

بات الدكتور ياسر الدين يطل علينا بشكل يومى عبر قناة اكسترا نيوز المصرية واحد الفقرات الرئيسية في النشرات الإخبارية بالقناة ليكون محللا سياسيا واستراتيجيا للأحداث الدولية وصاحب اقوى التغطيات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية المصرية للمصريين بالخارج من قلب الولايات المتحدة .

الدكتور ياسر نور الدين بعد من أبرز الإعلاميين والصحفيين الذين نجحوا في تغطية الزيارات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية ونقل بسلاسه إعلامية نبض المصريين والعرب بالخارج وصار حلقة وصل بين مصر وبين العالم العربي وأبنائه في امريكا .

جديرا بالذكر أن الاعلامى الدكتور ياسر نور الدين حاصل على ليسانس الاداب من جامعة بنها ( قسم اللغة العربية ) ثم حصل على درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة الزقازيق وعمل في المجال الاعلامى مراسلا لبرنامج القاهرة اليوم مع الاعلامى الكبير عمرو أديب بقناة أوربيت من الولايات المتحدة الأمريكية ومقدمات لبرنامج الجسر بقناة ART من الولايات المتحدة الأمريكية .

كما عمل مراسلا للتليفزيون المصري وقام بتغطية كافة الفعاليات ومنها انتخابات الرئاسة المصرية من قلب الولايات المتحدة .

وشغل الدكتور ياسر نور الدين منصب مدير مكتب مجلة الأيكونوميست بنسختها العربية برئاسة تحرير الصحفي والإعلامي الكبير أشرف الليثي .

وعمل نور الدين مراسلا صحفيا وإعلاميا متألقا بقناة العين الإماراتية ومقدمات لبرنامج نيويورك فيجن بإحدى القنوات الأمريكية .

ونظرا لما يمتلكه من ملكات فكريه واعلاميه وتحليله الدقيق لمجريات الأحداث عالميا فإن العديد من المواقع الإخبارية والصحف المصرية فتحت له أبوابها لكتابة مقالاته التي اثرت الفكر العربي والمصري فهو أحد أبرز الكتاب الصحفيين في موقع البوابة نيوز وموقع العربية وموقع week end .

جديرا بالذكر أن الاعلامى الدكتور ياسر نور الدين كان مبدعا منذ طفولته وكان أبرز العناصر الطلابية المؤثرة في مجال الأنشطة الطلابية الثقافية والفكرية والعلمية وعضوا في أندية الأدب والحلقات القافية ويقوم بتطوير أفكاره وتجديدها دائما من خلال الحصول على الدورات التدريبية في المجال الاعلامى والصحفي وكافة المجالات التي ساهمت في التطور السريع لأدائه الاعلامى الذي أشاد به العديد من الاعلامين وصناع الفكر على مستوى امريكا ومصر والعالم العربي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز