عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تعمّد رمضان صبحي توريط "إكرامي" أمام الجماهير؟

رمضان صبحي-شريف إكرامي
رمضان صبحي-شريف إكرامي

كشف رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، أن شريف إكرامي كان على علم بعرض الفريق الأزرق لضمه، مؤكدًا أنه استشاره في الأمر قبل التوقيع رسميًا.



 

حديث رمضان جاء عكس ما صرح به شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز من قبل، حيث نفى علمه بوجود مفاوضات مع صبحي، وأنه علم بعد انتقاله.

 

وتحدث رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الثلاثاء، قائلًا: "علي صقر الذي يعتبر بمثابة أخ كبير لي، أحضر لي عرضًا من بيراميدز".

 

مضيفًا: "أخطرت أمير توفيق برغبة بيراميدز في ضمي، وسألني هل سأنتقل إليه، لكنني قلت له سأفكر في الأمر، ولن أتخذ أي خطوة قبل إخطارك بها".

 

وتابع حديثه قائلًا: "استشرت الأشخاص المقربين مني وأصحاب الثقة، وكان من بينهم شريف إكرامي ونادر شوقي، ومن ثم صليت استخارة، وأبلغتهم أنني سأنتقل إلى بيراميدز".

 

وتطرق صبحي في حديثه قائلًا: "اتصلت بمحمود الخطيب كي أخبره برحيلي، ولكن لم يرد عليّ، وبعد ذلك تواصلت مع أمير توفيق وأبلغته برحيلي بنسبة 80%".

 

وفيما يخص البيان الذي أصدره النادي الأهلي قال: "الأهلي أصدر بيانًا قال فيه إنني لا أرغب باللعب في الأهلي، وهو عكس ما أبلغته لأمير توفيق".

 

وأكد صبحي، أن الجانب المادي لم يكن السبب الرئيسي في انتقاله  لبيراميدز قائلًا: "الأمور المادية لم تشغل بالي إطلاقًا، لو كنت أفكر في ذلك لقررت البقاء في إنجلترا، لقد ضحيت بالكثير من الأموال من أجل العودة إلى الأهلي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز