عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمليات تنسيقية شباب الأحزاب: إقبال كثيف على اللجان الانتخابية بحلايب وشلاتين

تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب

قالت نشوى الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن غرفة عمليات التنسيقية تتابع لليوم الثاني على التوالي العملية الانتخابية لمجلس النواب.



 

 وأضافت الشريف، خلال المؤتمر الصحفي الأول لليوم الثاني لتنسيقية شباب الأحزاب حول متابعة العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب في مرحلتها الأولى، والتي تتم في 14 محافظة، أن هناك عددًا من المرشحين للتنسيقية، سواء على القوائم أو المقاعد الفردية، مضيفة أن غرفة العمليات في حالة انعقاد دائم لحين إعلان النتيجة.

 

 

 

من جانبها أكدت شيماء عبد الإله المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيبن، أن غرفة العمليات في حالة انعقاد دائم منذ حوالي أسبوع للإعداد لمتابعة العملية الانتخابية، مؤكدة أن للتنسيقية 1500 متابع ومراسل في الدوائر الانتخابية في 14 محافظة تتم فيها انتخابات مجلس النواب في المرحلة الأولى.

 

ونوهت عبد الإله، خلال المؤتمر الصحفى الأول لليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب، عن عقد مؤتمر صحفي في نهاية اليوم لإعلان آخر المستجدات والمؤشرات.

 

وأشارت المتحدث الرسمي للتنسيقية، إلى أن غرفة العمليات رصدت إقبالًا كثيفًا من قبل الناخبين على اللجان الانتخابية في حلايب و شلاتين، رغم ارتفاع درجات الحرارة، موجهة الشكر للمواطنين في حلايب وشلاتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز