عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الميليشيا الإعلامية للإرهابية تواصل الكذب.. وفيديو مستقبل وطن يفضحهم

مستقبل وطن يفضح قناه مكملين
مستقبل وطن يفضح قناه مكملين

واصلت الميليشيات الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، وفي مقدمتها قناة مكملين، تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب والشائعات لتشويه المشهد الانتخابي في مصر.



 

وكونهم مفلسين بلا قدرات مهنية، وكون مصر تشهد إصلاحات سياسية حقيقية، فلم تجد قنوات الإخوان سبيلًا لتنفيذ اجندتها التضليلية سوى الفبركة واختلاق وقائع ذائقة، باستخدام صور في سياقات مختلفة وتوقيتات مغايرة.

 

أحدى وقائع ذلك التضليل، والتزييف قامت بها قناة مكملين اليوم، الذراع الإعلامي لجماعة الإخوان الإرهابية وأجهزة المخابرات الداعمة لها، بجلب صورة من صفحة حزب مستقبل وطن، خلال حملة قوافل الخير التي دفع خلالها الحزب بسيارات محملة بالمواد الغذائية إلى القرى الفقيرة في ليلية القدر بشهر رمضان الماضي، وزعمت القناة انها توزع اليوم لاسباب انتخابية.

 

إليكم رابط الفيديو على صفحة الحزب مدون عليه تاريخ نشره.

 

 

 

إعلام الجماعة الإرهابية يستهدف من ذلك التضليل والأكاذيب تشوية العملية الانتخابية في مصر، بعد أن نجح الشعب المصري في اختيار مجلس الشيوخ، ويستعد لانتخاب نوابه بمجلس النواب في المرحلة الأولى بالداخل التي تبدأ السبت المقبل.

 

ومع ذلك التضليل يكون المشاركة في التصويت فرض عين وطني على كل شريف، لمواصلة بناء المؤسسة التشريعية، ومواصلة بناء الوطن، فكل انجاز يتحقق يمثل صفعة قوية للجماعة الإرهابية ومن يقف خلفها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز