السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020

الجندي: المشاركة في انتخابات النواب واجب وطني على كل مواطن

حازم الجندى
حازم الجندى

دعا المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، جموع الشعب المصري للمشاركة في انتخابات النواب والتي بدأت اليوم وحتى الجمعة المقبلة لتصويت المصريين في الخارج، والمقرر إجرائها في الداخل يومي السبت والأحد المقبلين.



 

وأشار الجندي، في بيان له، إلى أن هذه الانتخابات استحقاق دستوري هام ويستلزم من الجميع المشاركة والنزول بقوة لاختيار الاعضاء الجدد الذين سيتحملون على عاتقهم مهمة التشريع والتعبير عن احتياجات المواطنين ومتطلباتهم لتوفير حياة كريمة لهم.

 

ولفت أن المشاركة في هذه الاستحقاقات الانتخابية تعد واجب وطني ويجب على كل مواطن مصري النزول واختيار ممثليه في البرلمان، عن وعي وشفافية كاملة في الاختيار.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن المصريين في الخارج عليهم أن يؤدوا الواجب الوطني في الخارج ويذهبون للسفارات المصرية في جميع أنحاء دول العالم للمشاركة في الانتخابات والادلاء بأصواتهم بحرية كاملة.

 

واضاف أن الدولة تجدد ندائها للمصريين للنزول والمشاركة في تلك الخطوة الهامة في مسار الحياة السياسية والنيابية في مصر، ويجب أن يكونوا على قدر هذا النداء ومشاركة جميع فئات وأطياف المجتمع المصري.