عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السفارة المصرية بالمغرب تكرم بعثة بيراميدز

السفارة المصرية بالمغرب تكرم بعثة بيراميدز
السفارة المصرية بالمغرب تكرم بعثة بيراميدز

قامت السفارة المصرية في دولة المغرب، ووفد من شركة المقاولون العرب، بزيارة مقر بعثة فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المتواجدة في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لنصف نهائي الكونفدرالية.



 

وحرصت السفارة المصرية بالمغرب، على تكريم بعثة فريق بيراميدز خلال تواجدها في دولة المغرب قبل مواجهة حوريا الغيني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز بنظيره حوريا كوناكري الغيني، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بكازبلانكا.

 

والتقى وفد السفارة المصرية وعلى رأسه أحمد عياد الوزير المفوض للسفارة المصرية بالمغرب، و وفد شركة المقاولون العرب المكون من المهندس مصطفى أنور مدير عام الشركة بالمغرب، والمهندس عادل أحمد مدير الإدارة الفنية، مع المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز ورئيس بعثة النادي بالدار البيضاء.

 

وتمنى وفدا السفارة والمقاولون العرب، التوفيق لفريق بيراميدز والعودة للقاهرة بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، واقام الوفد بإهداء درعًا للمهندس ممدوح عيد، ودرعا آخر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي، زيزو، المستشار الفني للنادي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف،  قد أعلن عن اسماء طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأسند الكاف إدارة اللقاء إلى، الحكم الأثيوبي "باملاك تسيما" ويساعده كل من السوداني "محمد عبد الله إبراهيم"، والكيني "جلبرت شيريوت"، والحكم الرابع الكيني "بيتر كاماكو"، وحكم الفيديو، التونسي "هيثم قيراط" ومساعده الجزائري "عبد الحق إتشيالي".

 

يذكر أن بيراميدز سيخوض اللقاء بالزي الأسود الكامل،والحارس بالزي الأخضر الكامل، بينما يرتدي حوريا كوناكري الزي الأحمر الكامل، وحارس المرمى الزي الكحلي الكامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز