عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز بالأسود الكامل أمام حوريا كوناكري

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز و حوريا كوناكري
الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز و حوريا كوناكري

انتهى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم الاثنين، بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل مباراة بيراميدز و حوريا كوناكري في، في الكونفدرالية، تحديد ملابس الفريقين في المواجهة الهامة.



 

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وجاءت قرارات الاجتماعي الفني، بأن يرتدي فريق بيراميدز، الزي الأسود الكامل، والحارس الزي الأخضر الكامل، أمام نظيره حوريا كوناكري، بينما يرتدي حوريا كوناكري الزي الأحمر الكامل، وحارس المرمى الكحلي الكامل.

 

 

 

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

 

 وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف،  قد أعلن عن اسماء طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأسند الكاف إدارة اللقاء إلى، الحكم الأثيوبي "باملاك تسيما" ويساعده كل من السوداني "محمد عبد الله إبراهيم"، والكيني "جلبرت شيريوت"، والحكم الرابع الكيني "بيتر كاماكو"، وحكم الفيديو، التونسي "هيثم قيراط" ومساعده الجزائري "عبد الحق إتشيالي".

 

وكانت بعثة الأزرق السماوي قد أجرت مسحتها الطبية الأخيرة، بالأمس وأعلنت المسحة سلبيتها تمامًا، وخلو جميع أفرادها من لاعبين وإداريين من فيروس كورونا، طبقا للإجراءات والبروتوكول الطبي الذي يطبق على جميع الأندية المشاركة في البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز