عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الأفريقي يتخذ قرارا جديدا قبل مباراة بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أن يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة نظيره حوريا كوناكري الغيني، على ملعب تدريباته "مولاي رشيد" بمدينة كازابلانكا.



 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قد قرر عدم خوض أي فريق تدريباته الأخيرة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، نظرًا لإجهاد الملعب من تدريبات و مباراتي الأهلي و الوداد، و الزمالك و الرجاء، في دوري الأبطال.

 

كما قرر "الكاف"  بالاكتفاء بأن يمشي كلا من بيراميدز و حوريا كوناكري، لمدة 15 دقيقة على الملعب، دون خوض الفريقين المران الأخير على ملعب محمد الخامس.

 

وقرر الجهاز الفني لبيراميدز، خوض المران بملعب مولاي رشيد بدلا من ملعب محمد الخامس وعدم المشي على الملعب، بسبب طول المسافة بينه وبين مكان التدريب بملعب مولاي رشيد حتى لا يتعرض لاعبي الفريق للإجهاد.

 

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن، عوده ثلاثي الفريق،  عبدالله السعيد قائد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، ونبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق، والدولي التونسي عمر العيوني صانع ألعاب الفريق إلى التدريبات الخاصة بمواجهة فريق حوريا كوناكري.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز الأول لكرة القدم، بنظيره حوريا كوناكري الغيني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بكازابلانكا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وانضم السعيد كابتن وقائد بيراميدز بصحبة نبيل عماد دونجا، إلى التدريبات الجماعية الثالثة للفريق في الدار البيضاء، على ملعب مولاي رشيد، استعداد لمواجهة حوريا كوناكري.

 

واكتفى ثنائي بييراميدز، بالقيام بأداء تدريبات خاصة لتجهيزهم قبل اللقاء، قبل أن يشاركوا في المران الجماعي للفريق، تحت قيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاتشتيش.

 

وكان أداء السعيد و دونجا قد ظهر بشكل طيب للغاية، في المران الجماعي لفريق الكرة الأول لبيراميدز، في المغرب.

 

فيما واصل الدولي التونسي عمر العيوني صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أداء التدريبات الخاصة، على هامش مران الاستعداد لمواجهة الفريق الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية.

 

وكان الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، قد وضع برنامجًا تأهيليًا للدولي التونسي عمر العيوني، ليستمر في التدريبات لتجهيزه للمشاركة في مباراة الأحد، حيث كان يشعر بشد في العضلة الضامة.

 

وكانت بعثة فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قد قامت بإجراء المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا،  اليوم الأحد، بفندق الإقامة، في الدار البيضاء.

 

وخضعت بعثة بيراميدز بالكامل للمسحة الطبية الأخيرة للفريق، تنفيذًا للبروتوكول الطبي الذي يوصي به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل المبارايات الرسمية.

​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز