عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عضو "الشيوخ": قضايا المواطن على رأس الأولويات

عضو الشيوخ
عضو الشيوخ

قال النائب محمد توفيق الجمل، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة المنوفية، إنه سيكون من أولوياته الاهتمام بمشروعات القوانين والمقترحات المتعلقة بالمواطنين والتي تساعد في رفع مستوى المعيشة وتسهيل الخدمات لهم وزيادة معدل التنمية.



 

وأضاف "الجمل"، أن مجلس الشيوخ سيكون إضافة قوية للحياة السياسية والبرلمانية المصرية، حيث سيكون له دور كبير في دراسة ومناقشة التشريعات المهمة للدولة والتي تتعلق بالخطط الاستراتيجية التي تهم المواطن في النهاية وتؤدي إلى تنمية البلاد.

 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، الملفات التي سيهتم بها خدمات البنية التحتية بالقرى وملف الإسكان، بالإضافة إلى ملف التعليم والعمل على النهوض به، مشيرا إلى أن كافة قضايا المواطن ستكون على اجندة مجلس الشيوخ بالتعاون مع مجلس النواب وبالتنسيق مع الحكومة.

 

وأشار الجمل، إلى أن مجلس الشيوخ سيكون له دور محوري لأنه يضم أعضاء من ذوي الخبرة والكفاءات، ما سيمكنه من تقديم المشورة والرأي في العديد من الملفات المهمة التي تواجه الدولة، لافتا إلى أن وجود مجلس الشيوخ سيساعد مجلس النواب على دراسة التشريعات المكملة للدستور والقوانين التي ستتم إحالتها إليه من الرئيس أو مجلس النواب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز