عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يعلن عن موعد المسحة الأخيرة وعودة ثنائي الفريق

فريق بيراميدز من المغرب
فريق بيراميدز من المغرب

أعلن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن موعد المسحة الطبية الأخيرة للكشف المبكر عن فيروس كورونا الجديد "Covid19"، قبل مواجهة حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



 

 

ويخضع جميع أفراد بعثة فريق نادي بيراميدز المتواجدة حاليًا في دولة المغرب، لمسحة طبية أخيرة للكشف المبكر عن فيروس كورونا ظهر الأحد، بمقر فندق الإقامة في الدار البيضاء.

 

 

ومن المقرر، أن يلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في تمام الساعة التاسعة من مساء، الثلاثاء المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في كازبلانكا في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

ويجري أفراد بعثة الأزرق السماوي المسحة الطبية، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر الأحد، بفندق الإقامة طبقًا للبروتوكول الطبي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، والذي يلزم جميع الفرق بإجراء مسحة قبل 48 ساعة من المباراة الرسمية.

 

الجدير بالذكر، أن بعثة بيراميدز أجرت مسحة احترازية للاعب الدولي الإيفواري "إيريك تراوري" بعد انضمامه للمعسكر، وأعلنت المسحة سلبيتها.

 

كما انتظم ثنائي الفريق "محمد " و"دودو الجباس" في المران الثاني للفريق، بمدينة الدار البيضاء المغربية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام حوريا الغيني.

 

واكتفى نجما بيراميدز فاروق والجباس، بأداء تدريبات خاصة خفيفة في المران الأول بالأمس، وذلك بسبب شعور "فاروق" بإجهاد في السمانة وشعور "الجباس" من كدمة في القدم.

 

وتماثل اللاعبان للشفاء، وشاركا في المران الثاني للفريق على ملعب مولاي عبد الله، وتمكنا من المشاركة بصورة طبيعية في التدريب كاملا.  

​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز