عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي زي الزمالك أمام الرجاء في مواجهة الغد

الزمالك
الزمالك

يلتقي الزمالك، نظيره الرجاء المغربى فى التاسعة من مساء غد الأحد، فى ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب. 



وشهد الاجتماع الفني لمباراة تأكيدًا، بأن الزمالك سيرتدي الزي الأزرق الكامل في المباراة، بينما صاحب الأرض فريق الرجاء سيرتدي الزي الأبيض  الكامل. 

وشدد  علي مراقب المباراة، أن يوجه مندوبي الناديين، بضرورة الالتزام ببعض التعليمات الخاصة على مندوبى الناديين، وكذلك تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية طبقا للبروتوكول الطبي التي يقوم بها العالم كله للوقاية من وباء كورونا.

من ناحية أخري، خرج اللاعب التونسي فرجاني ساسى لاعب وسط الزمالك من حسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأكد إصابته بفيروس كورونا وتم عزله بإحدى غرف الفندق الذي يقيم فيه الفريق.

حيث انضم لمعسكر المنتخب التونسى الذي خاض مباراتين وديتين طبقا للأجندة الدولية الموضوعة من الاتحاد الدولى، إلا أنه خالط بعض الأشخاص المصابين بفيروس كورونا .

وأصدرت بعثة الزمالك بيانًا أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت إيجابيتها، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله، حيث تم عزله فى حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز