عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيكل يجري جولة تفقدية للوقوف على جاهزية المدارس بسيدي سالم

أثناء جولة رئيس المدينة
أثناء جولة رئيس المدينة

أجري المهندس شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية للمرور على المدارس بقرية الملاحة، والتأكد من جاهزيتها من " نظافة، مياه، كهرباء، الطرق المؤدية للمدراس، رفع أي إشغالات أو قمامة محيطة بالمدارس".



حيث قام رئيس المدينة، بالمرور علي مدرسة الملاحة الثانوية، ومدرسة العميد سيد أحمد الإعدادية، ومدرسة شحاته أبوزيد الابتدائية، بالإضافة المرور على مدرسة الزحاليق الابتدائية والإعدادية بسد خميس، وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد.

كما تابع رئيس المدينة، الأعمال بمحطة مياه كحيلو، وروافع الصرف الصحي، والمستشفى المركزي بسيدي سالم، للاطمئنان على سير العمل بهم، والتأكد من القيام بالعمل على أكمل وجه. 

وقال رئيس المدينة، أنه يتم تذليل جميع المدارس، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لها، مؤكدا أن جميع المدارس جاهزة تمام لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الذي سيبدأ بعد أيام قليلة.

من جانبه أضاف سعد عصمت نائب رئيس المدينة لشؤون النظافة والتجميل، أنه تم رفع القمامة الموجودة بجوار المدارس، بالإضافة إلي تمهيد جميع الطرق المؤدية إلي هذه المدارس، مؤكدا أن حملات النظافة مستمرة علي مدار الساعة، لإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز