عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتحار طفلة بسبب الـ" فيس بوك " في كفر الشيخ

انتحار
انتحار

لم تعد مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وسيلة للتعارف البناء، والتقارب الكبير بين المواطنين، ونشر القيم العظيمة في المجتمع فقط، بل أصبحت الأن أحد الأسباب الرئيسية للانتحار خصوصا للأطفال الذين أصبح الـ" فيس بوك " هو الملاذ الوحيد لهم، كما حدث في مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ.



 

حيث استيقظ أهالي المحافظة علي فاجعة أنتحار طفلة تبلغ من العمر 15 عاما مقيمة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بسبب خلافات بينها وبين والدتها، لكثرة تواجد الطفلة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "، الأمر الذي وضع الجميع في حيرة من أمرهم.

 

وفي ذلك الإطار تلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أيمن البكري، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بقيام طفلة بالانتحار بمنزل أهليتها بقرية كفر إبراهيم التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز دسوق، إلي القرية، وبسؤال والدة الطفلة أقرت أنها كانت دائمة الدخول علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " فحدثت مشادة بينهما قامت على إثرها بقدومها على الانتحار.

 

وأكد مصدر مسؤول بمديرية أمن كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ" بوابة روزاليوسف "، أن الطفلة قامت بشنق نفسها داخل حجرتها الخاصة بمنزلهم، وذلك بسبب تكرار المشادات الكلامية بينها وبين والدتها، مؤكدا أن رجال البحث الجنائي قاموا بمعاينة الجثة ومكان الحادث فور إخطارهم بالواقعة.

 

من جانبه قان رجال الشرطة بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرن بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، لبيان سبب الوفاة بمعرفة مفتش الصحة، لتأمر بعد ذلك بدفن الجثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز