عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد توقف 4 أشهر

نادي الشيخ زايد يواصل اختبارات ترقي الأحزمة للاعبي الكاراتيه

كاراتيه الشيخ زايد
كاراتيه الشيخ زايد

حرص مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، برئاسة فكري الهواري، على متابعة أول اختبار ترقي للأحزمة بحضور المختبر الكابتن أحمد جنيدي المدير وإداري المنطقة، للاعبي الكاراتيه بالنادي بعد توقف أكثر من اربعه شهور بسبب جائحة كورونا.



 

وشهد الاختبار عودة اللاعبين إلى مستواهم بعد تكثيف التدريب لمدة شهرين متتابعين وتم الاختبار بنسبه نجاح ١٠٠%، وأشاد رئيس مجلس الإدارة بمستوى اللاعبين ومنحهم الأحزمة لتكريمهم على هذا المجهود.

 

كما تفقد الكابتن فكري الهواري،الأعمال الإنشائية والإصلاحات الجاري تنفيذها بالنادي، جاء ذلك برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين، أبرزهم الكاتب الصحفي هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، وأكرم مصطفى أمين الصندوق، ومحمد طلعت عضو مجلس الإدارة، ومحمد عسكر عضو مجلس الإدارة، والمهندس على بدر المدير التنفيذي للنادي.

 

وشهدت الجولة التفقدية الاستماع للمدير التنفيذي عن طبيعة الأعمال وموعد الانتهاء منها، موجهًا باستغلال تلك الفترة في إنجاز المهام والأعمال الإنشائية.

 

كما وجه الهواري، بتطوير البنية التحتية للنادي بما يتواكب مع حجم الأهداف والتطلعات، وبما يتناسب مع ما يمثله النادي من مكانة اجتماعية مهمة، وتجهيز النادي لاستقبال ضيوف افتتاح الفرع الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وكوكبة من نجوم المجتمع والسياسة والإعلام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز