الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانة هنادي مهنا: محظوظة بتجربة مسلسل "خيط حرير" ومتحمسة لها

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

 أعربت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "خيط حرير"، المقرر عرضه قريبا، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.



 

وقالت مهنا  في تصريح صحفي اليوم الاثنين  إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد فيه دور فتاة تصاب بمرض مزمن، موضحة أن هناك تطورا كبيرا في الأحداث ستكشفها حلقات المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي.

 

وأضافت أنها تواصل التصوير يوميا حيث يجري تكثيف عدد ساعات التصوير، للانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

 

وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضي من انتشار فني، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.

 

وتدور قصة العمل حول صراعات تعانيها مهنا، إلى جانب بطلة العمل مي عزالدين، التي تمتلك مجموعة شركات كبيرة في القاهرة ودبي، ويتولى مساعدتها الفنان محمود عبدالمغني، وتواجه مشكلات مع سوسن بدر ونيقولا معوض.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مي عزالدين، محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيكولا معوض، ومي سليم، وأحمد خليل، ويوسف عثمان، ومحمد سليمان، وتأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر.