عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يعيد تشكيل اللجنة المختصة بتطوير العشوائيات

اجتماع اللجنة
اجتماع اللجنة

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعًا، اليوم الأحد، لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها لتطوير العشوائيات بنطاق المحافظة.



 

جاء ذلك بحضور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، واللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام، ومسؤولي الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات القائمة على التنفيذ، ومسؤولي صندوق تطوير العشوائيات.

 

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع ما تم من انجاز في مشروعات التطوير الجارية بمنطقة سندوب بالمنصورة بتكلفة 116 مليون جنيه، ومنطقة سوق ستوته بين شوارع محمد فتحي، والجلاء، والسيد سليم، والثانوية بتكلفة 143 مليون جنيه، ومنطقة وسط المدينة ببلقاس بتكلفة 10 ملايين جنيه.

 

وقرر المحافظ خلال الاجتماع، إعادة تشكيل اللجنة الفنية المختصة بالمشروع، على أن يكون أعضاؤها من المتخصصين كل في مجاله، بما يتوافق مع نوعيات التطوير الجارية.

 

كما قرر الاستعانة بلجنة هندسية من كلية الهندسة جامعة المنصورة، للإشراف على أعمال التنفيذ الجارية بالمشروع، ووجه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس حي غرب المنصورة بالعمل على إزالة كافة المعوقات المتعلقة بقطاعات المرافق، لإتمام الاعمال الجارية بالمشروع، وسرعة الانتهاء من التنفيذ.

 

وأضاف مختار أن الشركة القائمة على التنفيذ عليها الالتزام، بجدول زمني تفصيلي بالتنسيق مع اللجنة الفنية ولجنة الاشراف، وذلك وفقا للبرنامج الزمني المحدد للانتهاء بالكامل من مشروعات التطوير، وضرورة الالتزام بالمخططات المعدلة لأعمال مياه الشرب والصرف الصحي.

 

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق التام مع كافة قطاعات المرافق، لتيسير اعمال التنفيذ بمواقع التطوير، وإعداد تقارير أسبوعية عن الأعمال التي تتم ومتابعة الاعمال بمواقع التطوير على الطبيعة.

 

حضر الاجتماع وكيل وزارة الإسكان، ورئيس حي غرب المنصورة، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسؤولي العشوائيات، والعقود ، والشؤون القانونية والمرافق، والمرور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز