عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أول تعليق من إلهام شاهين بعد زواج شقيقها

الفنان أمیر شاھین
الفنان أمیر شاھین

عبرت الفنانة إلهاء شاهين، عن بالغ سعادتها بعد أيام من احتفال شقيقها الفنان أمیر شاھین بزفافه على منة جاب الله.



وقالت إلها شاهين: "أكبر فرحة فى حياتى يوم فرح حبيب قلبى أمير .. أخويا وابنى وصاحبى وأعز إنسان عندى .. يارب يسعده هو وعروسته الجميله منه .. ويكونوا قدم خير ووش السعد على بعض .. و نفرح بولادهم إنشاء الله .. وربنا يحميهم من كل شر .. بتمنى لهم مستقبل مشرق .. و بإذن الله القادم أجمل".

 

واحتفل أمیر شاھین، بزفافه على المونتیرة منة جاب الله، بعد مرور 20 یومًا على خطوبتھما التي أقیمت في الساحل الشمالي، حیث أقیم الزفاف في فندق الریتز كارلتون بوسط العاصمة القاھرة، وسط حضور عدد كبیر من الفنانین، الذین حرصوا على الوقوف بجانب إلھام شاھین وشقیقھا أمیر في مثل تلك المناسبة.

وكان الفنان ھاني سلامة، أول الحاضرین باكرًا لموقع الحفل، حیث ظل إلى جانب أمیر شاھین، لاستكمال كافة التجھیزات الخاصة بالعریس والوقوف على الانتھاء من الدیكور وجلسة التصویر، كما حضر من الفنانین منة شلبي وھالة صدقي وھنا شیحة ومحمد الشرنوبي وھاني رمزي ورانیا فرید شوقي، وغیرھم الكثیر.

وظھر العریس أمیر شاھین في بدایة الحفل داخل الفندق، مرتدیًا بدلة سوداء "مودرن" غیر منقوش، كما ارتدت العروس منة جاب الله، فستانًا صممه لھا مصمم الأزیاء المصري العالمي ھاني البحیري والذي سرعان ما أصبح حدیث الجمھور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل بدء حفل الزفاف كان الحضور على موعد مع مراسم عقد القران، بحضور الفنانة إلھام شاھین، وعدد من الفنانین، والذي شھدت أجواؤه فرحة وبهجة الحضور.

وظل أمیر شاھین رافضًا لفترة طویلة الزواج بسبب تأثره بوفاة حبیبته میرنا المھندس، التي فارقت الحیاة بسبب مرض السرطان، وكانت دائما ما یصرح بأنه یرفض الزواج بسبب حبه لمیرنا، وأنه ینتظر زواجھما في الجنة.

واحتفل الفنان أمیر شاھین بخطبته على المونتیرة منة جاب الله أول سبتمبر الجاري في مدینة الساحل الشمالي شمال القاھرة، وقبل الزفاف بأيام احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بخطوبة ثانية لأمير شاهين في حفل صغیر أقامته داخل منزلھا بمدینة الشیخ زاید؛ ونشرت بوسي مجموعة من الصور للحفل الذي شمل بعض النجمات منھن الفنانة لیلى علوي وھالة صدقي، وأعادت إلھام شاھین نشر صور الاحتفال موجھة الشكر لصاحبة الحفل بوسي شلبي، وعلقت قائلة: "شكرًا لأختي وصدیقة عمري بوسي على دعوتھا واحتفالھا بخطوبة أمیر ومنة.. وربنا یخلى لى صدیقات العمر الغالیین ھالة ولیلى وإیناس .. ربنا یجمعنا دائما في الفرحة وما یحرمناش من بعض أبدا . بحبكم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز