عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالمجيد: المعركة الحالية هي تزييف الوعي.. والشعب المصري قادر على قهر التحديات (فيديو)

أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف ورئيس تحرير الكتاب الذهبي
أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف ورئيس تحرير الكتاب الذهبي

 هنأ الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية، ورئيس تحرير "الكتاب الذهبي"، الدولة المصرية -حكومة وشعبًا- بمناسبة ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد، مؤكدًا أن احتفالات الشعب المصري في الشارع، عبارة عن مجموعة رسائل إلى قوى الشر والجماعات الإرهابية، التي تستهدف محاولة إسقاط الدولة.



وأوضح رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الشعب المصري لديه من تاريخه ما يجعله يستدعي كل يوم بطولات وإنجازات، كما أنه يريد أن يوصل رسالة، بأنه يستطيع أن يكون فاعلًا وموجودًا في كل الوقت، مشيرًا إلى أن المعركة التي يخوضها الشعب الآن، هي استمرار لمعارك سابقة، ولكن المعركة الحالية، هي معركة الوعي.

 

وأشار عبدالمجيد، إلى أن المعركة الأساسية، الآن، تستهدف احتلال العقل لتزييف الوعي، فالمعركة داخل الجماجم تستهدف العقل والوعي، وليست كالحروب التقليدية القديمة، التي كانت تستهدف احتلال الأرض.

 

وقال عبد المجيد: إن الإنجازات التي تتحقق، الآن، في معركتي مكافحة الإرهاب والتنمية، لا تقل عما تحقق في حرب أكتوبر من تضحيات وإنجازات.

 

وأشار عبد المجيد، إلى أن عدد أكتوبر من "الكتاب الذهبي"، يحمل عنوان، "ذرية بعضها من بعض"، "جينات البطولة من الأجداد إلى الأحفاد"، الذي أكد أن انتصارات الجيش المصري والشعب المصري، المسجلة فى صفحات التاريخ، تؤكد أن جينات البطولة تتوارثها الأجيال، وهو العدد الأول، تحت رئاسة تحريره، وسيطرح غدًا الأحد ليرصد التاريخ المصري وانتصاراته.

 

وعن "الكتاب الذهبي"، الذي تولى رئاسة تحريره، الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، قال: إن العدد الأول في الكتاب، يحمل عنوان "جينات البطولة من الأجداد إلى الأحفاد"، فهو يتناول الانتصارات المصرية منذ عمق التاريخ من 7 آلاف عام، مرورًا بمينا موحد القطرين، وتحتمس الثاني والثالث، وانتصارات الشعب المصري على الحملة الفرنسية، وانتصار الشعب البطل، كذلك الآن هناك بطولات لا تقل عنها أهمية، وهي الحرب على أرض سيناء، والقضاء على الإرهاب.

 

كما أشار عبدالمجيد، إلى الهجمة الشرسة التي شهدتها المنطقة العربية في 2011، فهناك عدد من الدول العربية، هدمت والبعض الآخر أصيب، وتحتاج إلى مئات السنين، حتى تستعيد قدراتها ومؤسساتها، وفي 30 يونيو انتفض الشعب المصري، من أجل تصحيح المسار، والحفاظ على ثورته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز