عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعالى نلعب عريس وعروسة

"هتكا عرضها وقتلاها".. تفاصيل مقتل ابنة الـ٣ سنوات

ارشيفية
ارشيفية

كشف ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، لغز العثور على جثة طفلة ملفوفة داخل جوال بلاستيك، وملقاة بجوار أحد المصارف، وتبين أن وراء الواقعة طفلتين بمساعدة والدتهما، بعد هتكهما عرضها. 



 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة سهير أ. ش. 3 سنوات، مقيمة بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، ملقاة بجوار أحد المصارف بالقرية داخل جوال بلاستيك، ومبلغ بغيابها قبل اكتشاف الواقعة بيوم واحد. 

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، وضباط البحث الجنائي والأمن العام، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة طفلتين تبلغان 9 و11 عامًا، من جيران المجني عليها.

 

وكشفت التحريات أن الطفلة الأولى “داليا” 9 سنوات استدرجت المجني عليها لمنزلها للهو معها وشقيقتها “هالة” 11 سنة، وقالتا لها “تعالي نلعب عريس وعروسة”، وأثناء وجودهن داخل إحدى الغرف بمفردهن، وضعت الثانية إصبعها في فتحة شرج القتيلة ما تسبب في صراخها، فحاولتا كتم أنفاسها خوفًا من فضح أمرهما.

 

وأوضحت التحريات أن الطفلة الصغرى جلست على ظهر المجني عليها، فيما وضعت الكبرى يدها على فمها لكتم أنفاسها، وبعد فترة حضرت والدتهما وفوجئت بأنها فارقت الحياة، فوضعتها في جوال وخبأتها أسفل السرير وانتظرت حتى الفجر، ثم ألقت بها على أحد السلالم بجوار مصرف القرية لإخفاء الجريمة. 

 

وأكد تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها أصيبت بتهتك في فتحة الشرج تسبب في تبرزها لا إراديًا، نتيجة استخدام آلة حادة عنوة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط الأم وابنتيها، وعرضهم على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز