عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة تفقدية لوكيلة وزارة الصحة على المنشآت الصحية بكفر الشيخ

جولة وكيلة الوزارة
جولة وكيلة الوزارة

أجرت الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية لعدد من المنشآت الصحية بمركز بيلا، وذلك للوقوف على كيفية تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.



 

وخلال الزيارة تفقدت وكلية الوزارة الأعمال الإنشائية بالمستشفى المركزي، بالإضافة إلى المرور على جميع الأقسام بالمستشفى، والتأكد من التزام الفريق الطبي باتخاذ معايير مكافحة العدوى.

 

كما قامت أيضا بزيارة قسم نفقة الدولة، وذلك لتقييم أدائه، حيث إنه يقوم حاليا بتسجيل ومتابعة حالات الإحالة المحولة من مبادرة ١٠٠ مليون صحة للأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، الجاري تنفيذها حاليا بتعليمات من فخامة رئيس الجمهورية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

 

وعلى هامش الزيارة عقدت وكيلة الوزارة، اجتماعا مع كل من مدير مستشفى بيلا المركزي، ومدير مستشفى الحميات، ومدير إدارة بيلا الصحية، وذلك لإصدار توجيهات بضرورة متابعة انتظام الفريق الطبي في التواجد في أوقات العمل الرسمية والنوبتجيات.

 

وشددت وكيلة الوزارة على كل من إدارة الطي العلاجي، وإدارة الرعاية الأساسية، بالتنسيق الكامل لرفع مستوى الأداء والخدمة الصحية.

 

وفي نهاية الزيارة التقت وكلية الوزارة، بوفد من تمريض مستشفى حميات بيلا الذين قدموا الشكر لها لوقوفها بجانبهم، وتفهم ظروفهم، والاستجابة لالتماسهم لها بوقف قرار انتدابهم.

 

وأشادت وكيلة الوزارة، بدور التمريض في الفريق الطبي، وأنها تعلم تماما مدى صعوبة عملهم وأن لهم دوما كل التقدير والاحترام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز