عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر بفوز على الترسانة

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اقتناص بطاقة الصعود لدور الـ8 ببطولة كأس مصر، بفوز على نظيره الترسانة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم.



 

المباراة التي استضافها استاد الأهلي والسلام في خضم منافسات دور الستة عشر، حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف. 

 

افتتح جونيور أجاي أهداف اللقاء في الدقيقة 6 بعد تمريرات رائعة بين الشحات ومروان محسن وبادجي، لتصل للنيجيري الذي وضع كرته بأريحية في شباك الترسانة.

 

وأحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 14 بعد انطلاقة ناجحة من حسين الشحات وإرسال عرضية أرضية من الجهة اليمنى، يحولها النيجيري لتمر بين أقدام حارس الترسانة وتسكن الشباك.

 

وفي الدقيقة 42 سجل الترسانة الهدف الأول عن طريق إبراهيم منصوربرأسية متقنة بعد عرضية من كرة ثابتة ليظهر منصور بين ثنائي دفاع الأهلي ويسددها برأسه في أقصى الجهة اليسرى لمصطفى شوبير.  

 

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي للدور ربع النهائي من أجل مواجهة نادي أبو قير للأسمدة.

 

وبدأ الأهلي المباراة تحت القيادة الفنية الأخيرة للسويسري رينيه فايلر قبل رحيله بتشكيل مكون من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات ومروان محسن وأليو بادجي. ويأتي على مقاعد البدلاء كل من حمزة علاء ومحمد هاني ومحمد فخري وعربي بدر ومحمود كهربا وجيرالدو ومحمد شكري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز