الثلاثاء 19 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رمضان يستجيب لرسالة الطفل ضحية اغتيال وزير الداخلية الأسبق

استجاب الفنان محمد رمضان لأمنية الطفل فارس حجازي، ضحية محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، الذي عبر عن أمنيته في رؤية رمضان.



 

وشارك محمد رمضان رسالة الطفل وعلق عليها عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا له: "حبيبي رسالتك وصلتني وان شاء الله نتقابل قريب على خير".

 

لم يكن هذا التصرف من رمضان تجاه الأطفال من محبيه هو الأول، إذ سبق واستجاب محمد رمضان لطفل يبكي بسبب التقاط سيلفي "مهزوز" معه أثناء تجمع الجمهور حوله في عرض خاص لفيلمه "جواب اعتقال"، ونشر رمضان فيديو الطفل عبر حسابه على فيس بوك وعلق عليه قائلا: "لقطة مزعلاني.. ويارب أشوفه تاني ونصلح السيلفي اللي باظ".

 

وبالعودة إلى الطفل ضحية اغتيال وزير الداخلية الأسبق، فقد روى فارس حجازي تفاصيل إصابته وفقد 4 أصابع من يده في حادث محاولة الاغتيال، إذ قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه ذهب لشراء طلبات لسكان العمارة من "كشك بقالة"  وأن والده لم يكن موجودا وكان يبلغ من العمر حينها 9 سنوات.

 

وأضاف: "البائع طلب منه أن يتنحى جانبا لمرور موكب وزير الداخلية وفجأة سمع صوت دوي انفجار، وفقد 4 أصابع من يده اليسرى في هذا الحادث، معربا عن أمنيته في رؤية الفنان محمد رمضان لأنه يحب تمثيله ويريد الحديث والتقاط الصور التذكارية معه.

 

وفي سياق آخر، أعلن محمد رمضان عن حصوله على أول رخصة سيارة له خارج مصر، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشارك رمضان متابعيه بصور للسيارة الجديدة وكذلك الرخصة، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع إنستغرام، كتب فيه: "ما شاء الله لاقوة إلا بالله مبسوط ان أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة #الامارات العربية المتحدة بلدي الثاني #الحمد_لله".

 

وبالحديث عن سيارة محمد رمضان الجديدة فهي من طراز مرسیدس G65، والتي تتواجد منھا 65 سیارة فقط في العالم، وكان رمضان قد اشتراها من معرض الریاض للسیارات، وكان رمضان هو المشتري الثاني من هذا المعرض بعدما كشف رئیس ھیئة الترفیه في السعودیة، تركي آل شیخ، عن قیام اللاعب البرازیلي رونالدینیو بشراء أول سیارة من المعرض من نوع أستون مارتن، طراز رابید AMR .

 

وبعدما أحيا حفلا ناجحا في الرياض في نوفمبر الماضي، كشف رمضان من خلال فیدیو نشره تركي آل شیخ، عبر فيه عن غیرته ورغبته بأن یكون المشتري الثاني بعد رونالدينيو وقال رمضان إنه یملك كافة أنواع السیارات إلا أنه لن یفوت الأمر لیكون المشتري رقم 2 في المعرض. وبالفعل قام رمضان بعد حفله الأول في السعودية ضمن فعالیات موسم الریاض، والذي أقیم في معرض الریاض للسیارات بشراء مرسیدس G65من المعرض الذي يضم 1200 سیارة معدلة و كلاسیكیة ونادرة.