عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مُهاجم الاهلي الأسبق: ياسر إبراهيم "صفر كبير" ومصطفى محمد "أفضل الوحشين"

مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك
مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك

شن أحمد بلال، مُهاجم الاهلي ومنتخب مصر الأسبق، هجومًا حادًا، على مُدرب ولاعبي ومجلس إدارة المارد الأحمر، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام الزمالك، بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد بديربي القمة 120.



 

وتلقى النادي الاهلي خسارة ثقيلة أمام غريمه التقليدي، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف حملت توقيع أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد، اسامه فيصل، في الدقائق 13، 71، 93 على الترتيب، فيما أحرز ياسر محمد هدف حفظ ماء وجه المارد الأحمر في الدقيقة 62.

 

وأكد أحمد بلال أن لاعبي النادي الاهلي لم يستعدوا للقاء بالشكل الكافي، وهو ما تجلى في كمية الأخطاء الكارثية التي ارتكبوها طوال شوطي المباراة، موضحًا أن رينيه فايلر لم يحضر لأرضية استاد القاهرة "ذهنيًا"، مما أفقده القدرة على العودة لأجواء الديربي مرة أخرى.

 

وانتقد مُهاجم الاهلي الأسبق أسلوب إدارة رينيه فايلر لمباراة القمة، التي دفع فيها فاتورة إهماله الجسيم، وتشكيله المُتعالي وغير المنطقي، أمام فريق كبير بحجم نادي الزمالك، مما منح الفرصة والغلبة لنظيره الفرنسي، الذي تعامل مع المواجهة بشكل أكثر واقعية واحترافية، وبتعديلات تكتيكية وفنية منحت فريقه الفوز والنقاط الثلاث.

 

وعبر أحمد بلال عن استيائه الشديد من الأسلوب الفني "المُتدني" الذي ظهر به لاعبو الخط الخلفي للمارد الأحمر، وبالأخص ياسر إبراهيم، الذي تعامل برعونة شديدة مع واجباته الدفاعية، مما أسفر عن إصابة مرمى الفريق بهدفين عكس سير أحداث المباراة، في توقيت دانت فيه السيطرة والاستحواذ للنادي الأهلي، برغم الأخطاء الكارثية على صعيد التشكيل والتغييرات.

 

وحمل نجم منتخب مصر الأسبق، المُدافع ياسر إبراهيم مسؤولية الهدفين اللذين مُني بهما مرمى المارد الأحمر، واصفًا إياه بـ"الصفر الكبير"، ومؤكدًا أنه لا يصلح لارتداء قميص النادي الأهلي.

 

وفتح أحمد بلال النار على مجلس إدارة النادي الاهلي، مُطالبًا بثورة بإجراء تعديلات جذرية لعناصر فريق الكرة الأول، الذي يحتاج لتدخل عاجل لإنقاذ مسيرته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي وصلت لمنعطفها قبل الأخير.

 

وعبر مُهاجم الاهلي الأسبق عن اندهاشه من السياسة التي ينتهجها مسؤولي القلعة الحمراء تجاه قطاع الناشئين، الذي كان ولا يزال أحد الروافد الأساسية والهامة لتدعيم الفريق الأول، وهو ما نجحت فيه إدارة الزمالك ومُدربه، بعد تصعيدهم لأربعة عناصر شابة ومُبشرة لمُستقبل المارد الأبيض.

 

وأكد أحمد بلال أن مجالس إدارات النادي الاهلي السابقة، اعتمدت على قطاع الناشئين بشكل كبير، لتطعيم فريقها الكروي الأول بأفضل العناصر، مما أتاح الفُرصة لتعاقب الأجيال، وخلق كوادر وحلول بديلة، قادرة على تحمل مسؤولية تمثيل نادي القرن، في أغلب المُنافسات المحلية والقارية لسنوات تالية.

 

ورفض أحمد بلال التعليق على المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مُصطفى محمد، مُهاجم نادي الزمالك، صاحب هدف تعديل النتيجة الثاني للمارد الأبيض، والذي وصفه بـ"أحسن الوحشين"، مؤكدًا على عُقم واختلال المنظومة الكروية، بدليل فشل أغلب الأندية المصرية، في تقديم لاعب من طراز الهدافين حتى هذه اللحظة.

 

جاءت تلك التصريحات أثناء ظهوره رفقة الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، ومُقدم برنامج "ملعب ON TIME" مساء أمس، الأحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز