عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد سفارة إندونيسيا لبحث التعاون

استقبال وفد السفارة
استقبال وفد السفارة

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، وفد سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، لبحث التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات الإندونيسية وجامعة المنصورة.



 

وضم الوفد محمد أجى سوريا، نائب السفير بسفارة إندونيسيا بالقاهرة، والدكتور بامبانج سوريادى، المستشار الثقافي والتربوي للسفارة.

 

وتناول اللقاء مناقشة سبل زيادة عدد الطلاب الاندونيسيين الدارسين في جامعة المنصورة، وقيام مكتب العلاقات الدولية بالتنسيق مع الجامعات في اندونيسيا، للترويج لبرامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها جامعة المنصورة، والاتفاق علي إقامة يوم ثقافي فني اندونيسي في جامعة المنصورة.

 

وأكد الدكتور اشرف عبد الباسط أن جامعة المنصورة مهتمة بفتح مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والثقافي مع كل الجامعات ومراكز البحوث العالمية، معربًا عن ترحيبه بالتعاون المرتقب مع الجامعات و المراكز البحثية في دولة إندونيسيا.

 

فيما أوضح نائب السفير الاندونيسي، أنه يتطلع إلى إتاحة المجال لباحثي وطلاب دولة اندونيسيا للدراسة داخل جامعة المنصورة، والاطلاع على الثقافة المصرية، مشيرًا إلى رغبته القوية لتعاون جامعات اندونيسيا مع جامعة المنصورة في المجالات المختلفة.

 

حضر اللقاء من جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، والدكتور أشرف حافظ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام الدين مصطفى، المشرف على إدارة الوافدين، والدكتور محمد الرفاعي، مدير مكتب العلاقات الدولية، وسحر العراقي، مدير ادارة الوافدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز