عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يتعرض لحادث بسيارته وينتقل إلى منزله بالونش

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لحادث بسيارته بمنطقة نتسفورد، الأسبوع الماضي، بعد قيادته فريقه للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 3/4 وسجل هاتريك في أول جولة بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن صلاح تعرض لحادث بسيارته "بنتلي كونتيننتال جي تي"، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني، والتي تأثرت بثقب في إطارها، وتمت مساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى رواية "روب ريدجون" رئيس دورية الخدمات المرورية البريطانية، الذي قام بنقل صلاح وسيارته إلى منزله، بشاحنة إنقاذ السيارات "ونش".

 

وتحدث روب إلي الصحيفة قائلاً: " لم أكن أعرفه في البداية ولكنه مهذب ولم يظهر أي شئ يدل على انه أحد نجوم العالم، كان متواضعًا وعندما وصل إلى منزله ركض سريعًا لإحضار إبنته لمشاهدة سيارته حين تم إنزالها من الونش".

 

وأضاف:" قلت له من المؤسف ألا يحتفل ليفربول ببطولة الدوري وسط جماهيره التي طال انتظارها من أجل هذه اللحظة، ولكنه أكد لي انهم سيفعلون كل مابوسعهم للفوز بالبطولة مرة أخرى وسط الجماهير في العام المقبل".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة الهدافين عقب نهاية الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد بثلاثة أهداف، كما انه يستعد حاليًا لمواجهة تشيلسي الأسبوع المقبل في الجولة الثانية من البريميرليج. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز