عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 6000 كبسولة مدرجة "مخدرات" بحوزة متهم يروجها على موقع التواصل

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 6000 كبسولة من العقاقير المؤثرة والمدرجة بجداول المخدرات بحوزة أحد الأشخاص قام بترويجها على موقع التواصل الاجتماعي.



 

حيث ضبطت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة   6000 كبسولة ليرولين " من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية ومدرجة بجدول المخدرات" – مبلغ مالى.

 

طبيب بيطرى - مقيم بدائرة مركز شرطة صدفا بأسيوط - مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى  3 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا "سرقة ، تبديد " وذلك عقب قيامه بعرض أقراص مخدرة ومؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك  " وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير  مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون ، حيث تم إستدراجه بدعوى شراء كمية من العقاقير الطبية والإتفاق على التقابل بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لإتمام عملية الشراء ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه والتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطه.

 

وبمواجهته إعترف بقيامه بعرض الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمحظور تداولها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيسبوك " من خلال عدة صفحات وترويجها على عملائه بأسعار مرتفعة بقصد تحقيق أرباح غير  مشروعة ، وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز