عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تسليم ٣١٤ كشكا للأسر الأولى بالرعاية بالمنيا

أكشاك الاسر الأولى بالرعايه
أكشاك الاسر الأولى بالرعايه

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن عدد الأكشاك التي تم تسليمها للمستفيدين بمحافظة المنيا ٣١٤ كشكا شاملا البضاعة والكهرباء بالتعاون وبالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي للأرامل ومعدومي الدخل بالقرى الأكثر احتياجًا بمراكز المحافظة.



 

وأوضح شعبان أن الأورمان تستهدف الوصول بالمساعدات والمشروعات متناهية الصغر إلى المستفيدين في أقاصي قرى ونجوع مراكز المحافظة، وأن جميع خدمات الأورمان تقدم إلى المستحقين بالمجان تمامًا دون أن يتكلف المستفيد أي مبالغ على الإطلاق.

 

وأوضح شعبان أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأكشاك على مدار الأعوام السابقة بمحافظات الجمهورية المختلفة عدد (7.152) كشكا.

 

وأشار شعبان إلى أن جمعية الأورمان بمحافظة المنيا سبق لها ونفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

 

واختتم شعبان أن الجمعية مستمرة خلال عام 2020 في خطاطها لتنفيذ مبادرتها الإنسانية وتقديم مساعدتها الموسمية للأسر غير القادرة في كافة أنحاء المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز