عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب يتنازل عن بلاغ ضد صالح جمعة في واقعة دهس بمنطقة كورنيش النيل

تصالح لاعب الأهلي صالح جمعة، مع الشاب الذي دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل في الجيزة فى شهر إبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام.



كان الشاب الذي دهسه صالح جمعة بسيارته فى شهر إبريل الماضى، قد وصل  إلى نيابة قسم الجيزة، وبناء على طلب النيابة العامة لاستكمال التحقيق فى القضية، وحضر محمد النمر محاميا عن نادى الزمالك، بسبب أن السيارة المتسببة فى الحادث ملك عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك.

كما وصل اللاعب صالح جمعة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي إلي نيابة الجيزة، منذ قليل بعدما تبين أن لم يخل سبيله لاتهامه بواقعة مماثلة بمنطقة الجيزة، إذ احتجز بديوان عام قسم شرطة قصر النيل لترحيله إلى نيابة الجيزة، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه حيث في 8مارس تم استدعائه لسماع أقواله بشأن البلاغ المقدم ضده من قبل عامل بأحد المنشآت السياحية، متهمًا إياه بإصابته عن طريق الخطأ، إذ أطاح به بسيارته الملاكى، لدى خروجه من عمله على كورنيش النيل.

ويأتي ذلك، بعدما تسلمت النيابة تحريات أجهزة الأمن التي أفادت بصحة حدوث الواقعة، وأن لاعب الكرة المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ عمرو محمد خليل، والتي أوضحتها التقارير الطبية لأحد المستشفيات، بأنه أصيب بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، واستدعت إصابته بالأنف لإجراء عملية جراحية.

وتسلّمت النيابة تقارير فنية تتعلق بفحص كاميرات مراقبة بمكان الواقعة، والتي وردت بصحة الأقوال التي أدلى بها شهود العيان، وأن لاعب الأهلى أطاح بسيارته بـ«خليل»، في أثناء وقوفه إلى جوار الرصيف، في انتظار وسيلة مواصلات تقله إلى منزله .

وتواصل النيابة العامة فى الجيزة تحقيقاتها فى واقعة اتهام اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلى، بدهس شاب بسيارته، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث تسلمت النيابة بعض التقارير الطبية الخاصة بالشاب المصاب، وتنتظر عدة تقارير أخرى، فى إطار استكمالها التحقيقات.

واستلمت نيابة الجيزة، استعلام إدارة المرور بخصوص واقعة اتهام شاب للاعب الأهلى صالح جمعة بدهسه بسيارته، حيث تبين أن السيارة التي يقودها صالح جمعة هى ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، وتنتظر النيابة العامة، تحريات المباحث النهائية حول الواقعة لبيان ظروفها وملابساتها. 

وقال سايس بالشارع، إنه شاهد صالح جمعة بسيارته، يصدم شابا أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلى كان يسير بسرعة كبيرة واستكمل قيادته للسيارة، عقب وقوع الحادث وصدم الشاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز