عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أوقاف المنيا تنفي شائعات إزالة مسجد الفتح الإسلامي بدفش

أكدت مديرية أوقاف المنيا في بيان لها عدم صحة ما يتداول في بعض صفحات الجماعات المغرضة الكاذبة من صدور قرار بإزالة مسجد الفتح الإسلامي بقرية بدفش بمركز سمالوط محاولين إثارة للرأي العام كذبا وافتراء.



 

وحذر الشيخ سلامو عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف من خطورة الانقياد والانصياع لتلك الشائعات المغرضة قائلا (یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا إِن جَاۤءَكُم فَاسِقُ بِنَبَإ فَتَبَیَّنُوۤا أَن تُصِیبُوا قَومَا بِجَهَـاٰلَة فَتُصبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلتُم نَـٰدِمِینَ).

 

وأكد أننا كلنا على ثقة في وعي شعب مصر وفهمهم لما يحاك لهم من مؤامرات من أعداء الوطن داخليا وخارجيا.

 

كما تؤكد المحافظة أن مسجد الفتح تم إنشاؤه منذ حوالي ٣٥عامًا وتم عمل إحلال وتجديد له عام ٢٠١٤ وكل ما تم نقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تماما من الصحة.

 

ودعت المحافظة جميع المواطنين إلى ضرورة تحري الدقة في كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الانسياق خلف أي إشاعات مغرضة هدفها نشر الفوضى والبلبلة والاعتماد على المصادر والقنوات الرسمية في نقل الأخبار وتداولها

يذكر أن عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة نشرت شائعة صدور قرار ازالة لمسجد الفتح الإسلامي بقرية دفش، الذي يعد أكبر مساجد القرية الأمر الذي أثار استياء المواطنين وعبروا عن غضبهم من تلك القرارات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز