الخميس 29 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

ويستعد جمهور الكرة المصرية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، لمباريات الشياطين الحمر في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر استئنافها خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد ضرب موعدًا ناريًا مع فريق الوداد المغربي في خضم منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تأهل لهذا الدور بعد فوز مستحق على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع اللقائين، وفي الوقت ذاته، تغلب الوداد على منافسه النحم الساحلي التونسي ليخطف بطاقة التاهل لنثف النهائي.

مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) قد أعلن في وقت سابق المواعيد التي يختار من بينها الوداد موعد مبارايات الذهاب ويختار من بينها الأهلي موعدًا لموقعة الاياب.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي، الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 26 سبتمبر الجاري بالمغرب، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، والاقتراب أكثر نحو اللقب التاسع الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2012.

أما مباراة الإياب فقد حدد الأهلي يوم الثالث من أكتوبر المقبل، وذلك لاستضافة الوداد على ملعب استاد الأهلي السلام بالقاهرة.