عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفيشاوي ودينا الشربيني ينتهيان من تصوير "30 مارس"

علمت “بوابة روزاليوسف” من أحد المصادر داخل أسرة فيلم "30 مارس"، أن بطليه الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دينا الشربيني انتهيا صباح اليوم من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمهما الجديد.



 

الفيلم من تأليف حميد المدني ومن إخراج خالد موسى، ويشارك في بطولته بجانب الفيشاوي والشربيني، كل من خالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، كما يضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف.

 

وينتمي الفيلم لنوعية السيكو دراما وتدور أحداثه حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل دينا الشربيني، ومعها الفنان أحمد الفيشاوي، الذي يجسد دور مريض نفسيا يتورط في كثير من المشاكل.

 

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان الماضي، وجسدت الشربيني في المسلسل شخصية "رقية" الذي دارت حولها أحداث المسلسل، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

 

الفيشاوي ولينا

وفي سياق آخر، كانت محكمة جنح مستأنف الدقي قد قضت بإلغاء حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة والقضاء مجددًا ببراءته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة في قضية ابنته لينا.

 

وأكدت المحكمة أنها قبلت الاستئناف المقدم من جانب المحامية سناء لحظي الممثل القانوني للفيشاوي، وبرأت المحكمة أحمد الفيشاوي، من قضية امتناعه عن دفع نفقة ابنته "لينا" ومصروفاتها الدراسية، وذلك بقرارها الصادر بإلغاء حكم حبسه عامًا على خلفية تلك القضية.

وفي أول تعليق له بعد إعلان براءته، نشر أحمد الفيشاوي عدة صور تجمعه بابنته لينا، وعلق عليها: "هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت إني أقولكوا اللي حصل باختصار.. انا بشوف لينا من وهي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها، وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر".

 

وتابع الفيشاوي بالقول: "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت ١١ سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج.. إلخ".

 

وأضاف الفيشاوي قائلا: "تحمست جدا عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة.. قدمت في المدرسة ووافقت على السفر.. وأول ما هند وصلت ب لينا إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب... انا مش بالوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها وما زلت".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز