عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بينما الجميع يصرخ.. الأهلي يدعم مؤمن زكريا بكل شيء في صمت

أصوات هنا وهناك تناشد بضرورة تدخل الجميع لإنقاذ مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، وفي ظل حملات الدعم التي قامت بها جماهير المارد الأحمر ومحبو زكريا، لمساندته في أزمته إلا أن النادي برئاسة محمود الخطيب كعادته يعمل في صمت.



 

فالتقارير الصادرة من النادي الأهلي تؤكد على إنتهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بصرف مستحقات اللاعب، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وجاء ذلك بعدما وافق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الطلب المقدم من النادي الأهلي لبدء إجراءات سداد قيمة التعاقد الخاص باللاعب مؤمن زكريا، فى ضوء كافة القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

 

وجاء طلب الأهلي نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها مؤمن زكريا، والتي أبعدته عن الملاعب منذ أشهر، إلى جانب رغبة النادي الشديدة في مساندة اللاعب، وإدراكه بأن الدفعات الاستثنائية التي تمت الموافقة على صرفها للاعب من قبل ليست كافية نظرًا للتكلفة الباهظة لقيمة العلاج.

 

وعلى الرغم من الدور الكبير الذي يترأسه النادي الأهلي في مساعدة مؤمن بصورة كبيرة، هناك أيضًا دعم معنوي يصل للاعب من جمعية اللاعبين المحترفين مثلما صرح مجدي عبد الغني ردًا على انتقاد أحمد حسام "ميدو" له.

 

وكتب عبد الغني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعب السابق:أحمد حسام ميدو، بعد خالص التحية، طالعتنا كالعاده مثيراً للجدل ولكن دون تحري الدقة والتي هي في الأساس ألف باء إعلام باتهامات غيرصحيحة بنسبة 100% عن تقاعس جمعية اللاعبين المحترفين في التعامل مع ازمة اللاعب المحترف"شفاه الله وعافاه"مؤمن زكريا نجم الأهلي والمنتخب المصري الصحية، ونود الإشارة إلى التالي:

 

أولا : جمعية اللاعبين لم تتوقف عن تقديم الدعم " المعنوي " لمؤمن زكريا وهو أهم ما يحتاج له اللاعب منذ الإعلان عن أزمته الصحية وتابعت بإهتمام كافة التحركات من جانب إدارة النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة ومعالي المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي لدعم اللاعب ماليا والإشراف على علاجه وتطوراته في المرحلة المقبلة وخلال الأشهر الأخيرة.

 

 

ثانيا : جمعية اللاعبين تنتظر فقط أن يحسم الموقف العلاجي للاعب لو تم الاشارة إلى عملية جراحية مثلا أو إجراء خطوة أخرى للتواجد ماليا وتقديم ما يحتاج له اللاعب فورا وهو أمر غير واضح المعالم ولم يعلن عنه سواء من جانب اللاعب أو النادي الأهلي وبالتالي لا يخرج دعما ماليا للاعب بشكل صريح .

 

ثالثا : عدم متابعة نشاط الجمعية أمر واضح وخيم على تصريحات أحمد حسام ميدو ، فهو لا يعلم أن الجمعية كانت أول جهة تحركت لدعم الأندية كافة في دوريات القسم الثاني والثالث والرابع ماليا تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وساهمت في حل الكثير من المشكلات وممارسة دورها المجتمعي عندما توقف النشاط بسبب فيروس كورونا بخلاف المساهمة ماليا في اجراء لاعبين لعمليات جراحية كبيرة بمجرد حسم الأمر طبيا لأي لاعب مصاب .

 

وهذه نبذة قليلة ولكنها كافية للرد على مجموعة من الأقاويل غير الصحيحة التي ترددت من جانب أحمد حسام ميدو والذي نتمني له التوفيق في مشواره الإعلامي".

 

 

كهربا والشحات يقومون بزيارة مؤمن زكريا

 

قام اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي بصحبة حسين الشحات بزيارة مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق في منزله من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

 

ويعاني زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم، ويؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز