عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فايلر يفجر مفاجأة جديدة في تشكيل الأهلي لمباراة المصري

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لـ الأهلي تشكيل فريقه أمام المصري الذي سيلعب به اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز.



ومن المقر أن يلعب الأهلي ضد المصري في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري.

وشهد تشكيل الأهلي مفاجأة جديدة، وهي خوض فايلر المواجهة بثنائي هجومي وهما مروان محسن وأليو بادجي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:- حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر ابراهيم، وعلي معلول. خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وجونيور اجاي، وأحمد الشيخ. خط الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالأهلي، قد عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي الأخير ،تحدث خلالها في الجوانب الفنية قبل مواجهة المصري، وتصويب الأخطاء التي حدثت في مواجهة الأمس.

وحقق الأهلي الفوز على الجونة في الجولة 22 من عمر الدوري بهدف دون رد سجله مروان محسن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وارتفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب جدول البطولة المحلية

وانتظم وليد سليمان، صانع لعب الفريق في المران بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، إذ اشتكى من كدمة في الصدر خلال كرة مشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري أبعدته عن المشاركة الجماعية لمدة 48 ساعة، كما غاب بسببها عن مباراة الجونة أمس بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وأدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الجونة جلسات استشفائية صباح اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما خاض البدلاء وباقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون. وتدرب محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، بشكل منفرد تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز