عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

12441 مسجدا بالبحيرة استقبلت المصلين

اللواء هشام آمنة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور

وسط فرحة عارمة لعمار بيوت الله بعودة صلاة الجمعة، بعد توقف استمر لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا، شهد اليوم 12441 مسجدًا بنطاق المحافظة، استقبال وتوافد  المصلين، لأداء اول صلاة جمعة بهان مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وكل التعليميات الوقائية من تباعد وارتداء الكمامات.



وأدى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة صلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور، وسط تطبيق الإجراءات والتعليمات الوقائية والاحترازية للوقاية والحماية.

وتناولت خطبة الجمعة، التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد العريني، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، تحت عنوان "الأمل حياة"، فضل الصلاة على المؤمنين، ونعم الله علينا التي لا تحصى، كما تم الالتزام بالتوقيت المحدد لها مراعاة للظروف الراهنة.

جدير بالذكر، أنه تم تعقيم وتطهير جميع المساجد، التي شهدت صلاة الجمعة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بها، مع تحديد أماكن المصلين، ومراعاة التباعد الاجتماعي بينهم والتوعية بحضور المصلين، مرتدين الكمامات، ومعهم سجادة الصلاة الخاصة بهم، واستمرار أعمال التعقيم بصفة دورية، عقب أداء  كل صلاة، بالإضافة إلى نشر الملصقات الإرشادية للتوعية، وكيفية الوقاية من الإصابة بالعدوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز