عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عن انتقاله لبيراميدز ورحيل صبحي.. أبرز تصريحات شريف إكرامي

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن أمور كثيرة شغلت الوسط الرياضي بشكل عام وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص خلال الفترة الماضية، ولا شك أن رحيل رمضان صبحي أبرز هذه الأمور.



 

وأوضح شريف إكرامي العديد من الأمور عندما حل ضيفًا على الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث رد قائلًا على رحيل صبحي: "هناك حملة ضدي لتوجيه الرأي العام بأنني وراء رحيله إلى صفوف بيراميدز".

 

وأضاف حارس الأهلي: "تم إتهامي في حملة موجهة من موظف بالأهلي، بأنني غير مسؤول وأيضًا بأنني كتبت بيان رحيل أحمد فتحي، وغيرها من الأكاذيب، لذا أردت الخروج للرد على حسابي الشخصي".

 

وتابع إكرامي موضحًا الهدف الأساسي من التغريدات التي نشرها خلال الأيام الماضية: "كان هدفي هو توضيح طبيعة علاقتي مع رمضان صبحي، وسردت مواقف لي معه خلال آخر خمس سنوات لكشف حقيقة الأمر".

 

واستكمل إكرامي حديثه بأنه تفاجأ باجتزاء جزء من تصريحاته، وتم تداوله على أنه يحرض رمضان صبحي على الاحتراف والرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

 

وسرد إكرامي السبب وراء رفضه عودة صبحي للنادي الأهلي قائلًا: "عودة أي لاعب من دوري محترف إلى دوري غير محترف يقلل من قيمته، ومن الممكن أن يؤثر على احترافه مرة أخرى".

 

وأكد إكرامي أن قوة النادي الأهلي في وحدته، ولم يقف عند رحيل صبحي أو أي لاعب، نحن خسرنا في وجوده بخماسية أمام صن داونز.

 

 

شريف إكرامي يُعلن عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي

 

تطرق شريف إكرامي للحديث عن وجهته المقبله بعد الرحيل عن النادي الأهلي، قائلًا: "سأعلن انتقالي إلى بيراميدز بعد التوقيع الرسمي، كانت لدي عروض أخرى ولكن بيراميدز كان خيارا جيدا بالنسبة لي".

 

وأعرب إكرامي أن نادي بيراميدز يتمتع باحترافية شديدة، ولديهم وضوح في التعامل، إلى جانب أن الفريق يملك استراتيجية جيدة يسير عليها.

 

 إكرامي: رفضت تخفيض رواتب اللاعبين في أزمة كورونا

 

 

كشف شريف إكرامي حقيقة ما تردد بشأن رفضه تخفيض رواتب اللاعبين في أزمة كورونا قائلًا: "بالفعل رفضت الموافقة على تخفيض عقود اللاعبين، لكن رفضي كان مبنيا على أسباب، حيث قمت بدوري بتوصيل صوت الفريق للإدارة".

 

وأرجع إكرامي السبب إلى بعد مباراة صن داونز والخسارة بخماسية، حيث اتخذت الإدارة قرارا بتخفيض عقود اللاعبين بنسبة 10%".

 

وتابع: "أخطرني سيد عبد الحفيظ بهذا القرار وطالبني بإبلاغ اللاعبين، فطلبت منه أن يكون هناك حافز كالتتويج بالدوري لرفع العقوبة أو تأجيل الخصم لمدة شهرين أو ثلاثة، لكنه رفض، ووافق على وجود الحافز".

 

وأكد: "أبلغني عبد الحفيظ أنه في حال ظهور الفريق بشكل جيد في الإياب مع صن داونز بجانب الفوز بالدوري والسوبر، سيتم صرف مكافآت إضافية للاعبين، وإلغاء خصم الـ10%".

 

وأكمل: "بالفعل نجحنا في التتويج بلقب الدوري والسوبر، وعقد معنا كابتن محمود الخطيب جلسة من أجل تهنئتنا، لكن فوجئنا برفض إلغاء الخصم".

 

واختتم تصريحاته مشيرًا إلى أنه بعد لعب 75% من المباريات في الموسم الجاري أبلغه عبد الحفيظ برغبة النادي في تقليل رواتب اللاعبين، حيث أجاب إكرامي قائلًا: "هل هناك أزمة؟ فرفضت تحمل مسؤولية ذلك الأمر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز