الخميس 4 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صبحي: أتمنى محمد رمضان لا يقدم مسلسل أحمد زكي ويفشل

أكد الممثل القدير محمد صبحي، أنه لا يرفض تقديم مسلسل درامي يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ولا يقبل حق الرفض، موضحا: "لما اتسألت قلت إنه أحمد زكي نفسه لما عمل عبد الحليم حافظ كنت ضده، رغم إنه كان عبقري في عبد الناصر وفي السادات".



 

وتابع محمد صبحي خلال تصريحات متلفزة: "قلت إني مش شايف مين يجسد شخصية الفنان أحمد زكي، وقلت اللي عاوز يجسد شخصية فنان يستنى بعد 50 سنة، عشان الجمهور لما يلاقي ممثل بيعمل الدور ده يبقى فاهم، لكن شوفت ممثل له طبيعة معينة وشكل معين وطريقة تمثيل معينة وشكل معين، ومينفعش نختار بالشكل بس".

 

وأضاف صبحي: "أنا أرى ممثلا له طبيعة معينة وطريقة تمثيل معينة، وأنت عايز بس لمجرد الشكل.. لأ.. أحمد زكي تركيبته الشخصية عند وجدان المشاهد هو إنسان لا يملك شيئا إلا الفن، أحمد زكي توفي لا يملك أموالًا، وأحمد زكي لم يشتغل من أجل الفلوس، وبالعافية عنده عربية مع انه نجم كبير أوي، فلما يبقى في وجدان الناس البطل محمد رمضان بيعمل نوعية مسلسلات وأكشن وغناء وراجل سمح للجمهور يشوف بيته والعربيات الأربعة.. هيقول أحمد زكي مش كده.. وأنا أفضل أنا يكون أحمد زكي عند المشاهد بعظمته وجماله".

 

وأضاف صبحي: "أتمنى محمد رمضان ميعملش ده ويفشل، وأتمنى صورة أحمد زكي متتهزش عند المشاهد، لأنه الجمهور شايله أعمال كبيرة جدا".

 

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "الإمبراطور.. أحمد زكي" للفنان محمد رمضان، قد تعاقدت مع السيناريست بشير الديك لتأليف المسلسل، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 ولكن تم تأجيله.

 

السيناريست بشير الديك هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل أحمد زكي، ومن أفلامه مع النجم الراحل: "موعد على العشاء" و"ضد الحكومة" و"طائر على الطريق" و"النمر الأسود".

 

وظهر محمد رمضان في لقاء متلفز قبل نحو 8 سنوات، وأعلن عن أمنيته تجسيد السيرة الذاتية للنجم الراحل أحمد زكي، وقال: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان 2021، ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

 

يذكر أن محمد رمضان، سبق أن جسد شخصية أحمد زكي، في أول عمل فني شارك فيه، مسلسل "السندريللا" عام 2006، مع الفنانة منى زكي.

 

وخاض محمد رمضان، سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل "البرنس"، وهو مسلسل دراما اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متوليًا مسؤولية الجميع، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون.