عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020.. مؤشرات تنسيق الكليات

كثرت عمليات البحث من قبل طلاب الثانوية العامة، بعد معرفة الحد الأدنى الخاص بالقبول في الجامعات من المرحلة الأولى، وذلك لمعرفة موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020 والرابط الخاص بتنسيق وتقديم الرغبات.



 

بعد فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة، 2020، يوم السبت الماضي، وهناك حالة ترقب شديد من طلاب المرحلة الثانية، حول موعد فتح باب التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية، وتسجيل رغبات الجامعة، للشعبتين العلمي والأدبي من طلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضا:

تفاصيل خدمات موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية 2020 للتنسيق واختبار القدرات.. الرابط وكيفية التسجيل

 

بدأ طلاب المرحلة الثانية في البحث بشكل مكثف عن موعد تنسيق القبول بالجامعات المختلفة، للمرحلة الثانية، حيث يبحث الطلاب عن المؤشرات الأولية لتنسيق هذه المرحلة.

 

 

موعد تنسيق المرحلة الثانية لشهادة الثانوية العامة 2020

بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، التي بدأت يوم السبت 22 من أغسطس الجاري، وتنتهي يوم الأربعاء 26 من الشهر نفسه، وإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، بعدها بـ٤٨ ساعة، ثم يتم الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثانية.

موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020

ومن المقرر أن يكون موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020 في نهاية شهر أغسطس، لتعلن وزارة التعليم العالي الحد الأدنى في هذه المرحلة وموعد فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب في الشعب المختلفة.

 

وذلك عن طريق رابط بوابة الحكومة المصرية لتسجيل تنسيق الثانوية العامة 2020 www.Tansik.Egypt.gov.eg

 

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن المرحلة الأولى من التنسيق ستنتهي يوم الأربعاء، المقبل، والنتيجة تعلن خلال يومين قبل بداية المرحلة الثانية، والتي ستبدأ السبت المقبل.

 

مواعيد إدخال رغبات تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية

يتم فتح معامل التنسيق، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا يوميًا، خلال أيام المرحلة، وعلى الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي "الكمامة"، ولن يسمح لأي طالب بالدخول دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

 

ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

 وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في آخر يوم للمرحلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز