عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فليك: فخور ببايرن ميونخ.. التطور كان مذهلًا

صرح هانسي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، بأن الفوز والتتويج بدوري أبطال أوروبا يرجع إلى إرادة اللاعبين غير المشروطة في الفوز، معربًا عن فخره بالفريق.



 

وتحدث فليك في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي" بعد انتهاء اللقاء قائلًا: "أنا فخور بالفريق وما حققه، أعتقد عندما توليت تدريب الفريق في نوفمبر كانت هناك عناوين، ليس لدينا احترام لبايرن، التطور كان مذهلا".

 

وأضاف: "لدي ثقة في الفريق.. لدينا لاعبون لديهم إرادة غير مشروطة للفوز. كان أداء جماعيا لا يصدق، يمكننا أن نكون فخورين بهذا الأداء".

 

يذكر أن بايرن ميونخ حقق الفوز على باريس سان جيرمان، مساء أمس الأحد، بهدف نظيف، وبذلك الفوز توج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

 

 

بايرن ميونخ يتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه

 

توج فريق بايرن ميونخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة السادسة في تاريخه، بعدما فاز، على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد.

 

سجل كينجسيلي كومان هدف فوز بايرن ميونخ، برأسية رائعة، مستغلاً العرضية التي أرسلها له جوشوا كيميش من الناحية اليمنى، عند الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

 

وكان بايرن ميونخ قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، من أصل 11 مشاركة في نهائي البطولة، وتوج ثلاثًا منها متتالية أعوام (1973-74، 1974-75، 1975-76) على حساب أتلتيكو مدريد وليدز يونايتد وسانت إيتيان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز