عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلائع الجيش يستضيف طنطا في مباراة المولود والمفقود

يستضيف طلائع الجيش طنطا في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة تحت شعار: الفائز مولود والخاسر مفقود، يدخلها الطلائع بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الماضية، فيما خسر طنطا من حرس الحدود بهدف دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 9 وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

بينما يحتل طنطا المركز السابع عشر، برصيد 16 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

 

هدف كل مدرب من المباراة

وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بحصد النقاط الثلاث، في ظل الموقف المتقارب بين الفريقين في جدول المسابقة، وشدد بسيوني على لاعبيه بضرورة عدم الاستهانة بالمنافس، مؤكدًا أن الفوز يضمن لهم ميلادا جديدا في المسابقة المحلية، وبداية فترة جديدة من النتائج المتميزة، التي تضمن الهروب من مراكز قاع المسابقة.

 

في المقابل يسعى محمد صلاح المدير الفني لطنطا، لتسجيل انتصاره الأول مع أبناء السيد البدوي، للهروب من منطقة الخطر.

 

التشكيل المتوقع

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام طنطا مكونًا من: محمد بسام في حراسة المرمى- عاصم صلاح- أحمد سامي- علي الفيل- محمد ناصف- أحمد سمير– عمار حمدي- محمد أشرف روقة- كريم طارق- ناصر منسي- عمرو جمال.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لطنطا أمام الطلائع مكونًا من: محمد أشرف في حراسة المرمى- سليمان عبدربه- محمد الشاذلي- إيهاب سمير- أحمد سالم صافي- محمد أسعد- حسام غالي- وليد عادل- جون أفير- أحمد فهمي- إسلام فؤاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز