عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة ٢١ شخص في تصادم سيارتين بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم"وصلة بني حسن الشروق حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة ٢١ شخص 



 

وعلي الفور قامت سيارات الإسعاف بالانتقال لموقع الحادث ونقل المصابين لمستشفى المنيا العام 

 

ووجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمصابين بحادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري بالطريق الصحراوي الشرقي القديم"وصلة بني حسن الشروق"، والذي أسفر عن إصابة 21 شخص.

 

 

 

 

وتابع المحافظ حالة المصابين، بمستشفي المنيا العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وكسور وجروح.

 

 

 

 

رافق المحافظ نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت، مدير هيئة الاسعاف، والعقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

 

 

 

 

واطمئن المحافظ علي الحالة العامة للمصابين ومدي احتياجهم لاي نوع من الدعم، معربا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لهم، وموجها جميع المسؤولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين، ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بصرف إعانة عاجلة للمصابين، وتقديم كافة المساعدات الاجتماعية المقررة.

 

 

 

 

من جانبه قال الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، إنه تماثل للشفاء 5 مصابين وتم خروجهم من المستشفي، و هناك 16 حال ما زالت تتلقي العلاج ما بين اصابات خفيفة لمتوسطة عبارة عن سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وكسور، ومن المتوقع خروجهم في القريب العاجل وفقا للتقارير الطبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز