عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الأقصر يتفقد مقار اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ للتأكد من جاهزيتها

   دعا نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر، جموع المواطنين والمصريين إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم.



جاء ذلك خلال تفقده اليوم الاثنين، عددا من المقرات الانتخابية التابعة لوزارة التربية والتعليم للاطمئنان على جاهزية المقرات لاستقبال الناخبين ،حيث زار مدارس الأقصر الثانوية العسكرية والأقصر الثانوية بنات ووادي الملكات الابتدائية التابعين لإدارة الاقصر التعليمية.

 

ووجه نائب المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية ،لافتا إلي ضرورة توفير مقاعد انتظار بالمدارس يراعي فيها التباعد الاجتماعي وإمداد اللجان بمقاعد متحركة لمعاونة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على أن تكون اللجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية الدخول والخروج ، مع إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة العملية الانتخابية، مطالبا المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري.

كما وجه نائب المحافظ مسؤولي المحافظة، بتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والمرور الميداني للتأكد من جاهزية جميع المقرات وتلافى أي سلبيات لإنجاح سير العملية الانتخابية، وإزالة أي معوقات يمكن أن تؤثر على انتظام العملية الانتخابية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز