عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مجلس الشيوخ" غدًا.. 923 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال الناخبين بالبحيرة

تبدأ 923 لجنة فرعية، و711 مركزًا انتخابيًا لانتخابات مجلس الشيوخ، و18 لجنة عامة، فى استقبال الناخبين بمحافظة البحيرة لاختيار  7 مرشحين من بين 41 مرشحا على المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة، تحت إشراف قضائي.



 

ويتنافس على انتخابات مجلس الشيوخ41 مرشحًا للفوز بـ 7مقاعد فردية في دائرة محافظة البحيرة، وقائمة واحدة بقطاع غرب الدلتا والتي تضم محافظات " البحيرة والإسكندرية ومطروح "، والمقرر انعقادها غدًا 11 و12 أغسطس الجاري.

 

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه تم رفع درجة الاستعداد ويتم انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة على مدى الساعة وربطها مع غرف العمليات المشكلة بالوحدات المحلية، وتنظيم حملات لرش وتعقيم جميع المقار والمراكز من الداخل والخارج، وتكثيف أعمال النظافة العامة، وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 

وحث المحافظ جموع المواطنين على ضرورة الخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن أصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي ، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات واجب وطني على كل مصري.

 

وأعلن اللواء هشام آمنة عن توفير وسائل مواصلات مجانية لنقل الناخبين إلى مقار اللجان، وتزويد اللجان بمظلات، وأماكن مناسبة للانتظار وأماكن خاصة لكبار السن والمعاقين ولجان خاصة للمرأة.

 

يذكر أن الكتلة التصويتية بمحافظة البحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفًا و970 ناخبًا بنسبة 6.36٪ من إجمالي عدد الناخبين على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز