عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز و طنطا والقنوات الناقلة لها وموقف الفريقين بالدوري

بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا، عاد فريق بيراميدز لبطولة الدوري من جديد لمقابلة طنطا، مساء يوم الاثنين 10 أغسطس 2020، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـتاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.



 

(موقف الفريقين بالجدول) 

 

ويحتل بيراميدز المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بينما طنطا يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

 

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق الفوز من أجل اقتحام المركز الثاني مؤقتًا، وفي حال فوز الزمالك بنفس اليوم سيفتقد هذا المركز والمقاولون أيضًا، ولكن هدفه هو القتال، من أجل الظفر بنقاط المباراة، ومواصلة التعمق أكثر في المربع الذهبي.

 

(استعدادات الفريقين لهذه المواجهة) 

 

واستعد بيراميدز لعودة المسابقة بخوص مباراتين وديتين، حيث انتصر في المواجهتين بتفوقه على الزمالك بهدف دون رد، وفوزه على المصري البور سعيدي بهدف نظيف.

 

وبهذا يعتبر بيراميدز نجح في اختباراته الودية بتفوقه على فريقين من أقوى الفرق في المسابقة. ليثبت أنه جاهز للعودة للدوري بكل قوة، ولكن يبين ذلك أكثر من خلال ما يقدمه أمام طنطا في هذه الجولة.

 

في المقابل، يدخل طنطا اللقاء، وهو في صراع مع الزمن للهروب من الهبوط والخطر الذي يلتف حول رقبته، لذا سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

وخاض طنطا مباراتين، استعدادًا لعودة الدوري، حيث تعادل أمام الاتحاد السكندري، بهدف لكل فريق، وتلقى الخسارة أمام الزمالك بهدفين لهدف.

 

(موعد مباراة طنطا ضد بيراميدز)

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز