عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات وإجراءات وقائية بجامعة قناة السويس استعدادًا لتنسيق الثانوية العامة

أكدت  الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تستعد بكامل إمكانياتها لانطلاق موسم التنسيق لطلاب الثانوية العامة.  



 

حيث قامت رئيس الجامعة، اليوم الأحد الموافق ٩ أغسطس بتفقد مركز تطوير التعليم، يرافقها الدكتور أمير مهنا مدير وحدة التحول الرقمي، وذلك للوقوف على آخر استعدادات المركز للتنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة.

 

وشددت الدكتورة ماجدة هجرس على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، التي تضمن التباعد وعدم وجود تزاحم؛ حيث تم زيارة عدد القاعات التي يتم استقبال الطلاب بها وتقليل نسبة الأشغال بكل قاعة إلى ٢٥٪ فقط.

 

كما سيتم توفير أماكن للانتظار تحقق التباعد مع وجود قاعة داخل المركز لانتظار عدد محدد من  الطلاب.  وسيقوم إداريون من المركز بعملية إدخال البيانات للطلاب مع تقديم كل الإرشادات اللازمة للطلاب.

 

وتعكف الجامعة بمتابعة مستمرة من الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب في الفترة المقبلة لعقد سلسلة من الاجتماعات، لمناقشة خطة العمل وسط الإجراءات الاحترازية، خلال فترة التنسيق بمراحلها المختلفة، كما قامت الجامعة بتوفير ٣ قاعات كبرى داخل المركز بسعة ٢٠ جهازًا فقط بالقاعة، وذلك تحقيقًا للإجراءات الاحترازية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز