عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إليسا وهيفاء وهبي تنجوان من انفجار بيروت.. منازلهما تدمرت

يبدو أن منزل النجمة اللبنانية إليسا و هيفاء وهبي، كانتا ضمن الخسائر المادية الجسيمة التي خلفها الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت. 



وطمأنت إليسا متابعيها عبر موقع تويتر، إذ كتبت: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافوا يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فكشفت عن حجم الدمار الذي لحق بمنزلها جراء الانفجار، ونشرت هيفاء وهبي مقاطع فيديو على خاصية "ستوري" عبر حسابها بموقع إنستجرام، لمنزلها استعرضت من خلالهم الدمار الذي ألحقه الانفجار بالمنزل الذي تسكن فيه مع عائلتها، وطالبت متابعيها بالدعاء بالشفاء لربة المنزل الذي أصيبت في رأسها وعينها.

 

 

وطمأنت هيفاء وهبي متابعيها، بقولها: "نحن كلنا بخير الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل بيتي جنب الانفجار"، مضيفة: "ادعو لربة بيتي روبي بالشفا انصابت برأسها عينيها ونقلت للمستشفى".

 

 

ومؤخرًا أعلنت هيفاء وهبي استئنافها تصوير مسلسل "أسود فاتح" المؤجل منذ رمضان الماضي، حيث شاركت الجمهور مقاطع قصيرة من سيارتها تارة ومن موقع تصوير المسلسل تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستجرام"، إذْ تأتي تلك العودة بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر، بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير، بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته، ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان لرمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.

وبعدها فاجأت هيفاء وهبي الجمهور بمقطع صغير مصور، بينما كانت مساعدتها تفتح باب غرفتها في الكواليس وظهرت هيفاء مرتدية "النقاب" وكانت تقوم بالتحضير لتصوير مشهد جديد لها.

 

يأتي ذلك بعد يومين من طرح إليسا، ألبومها الجديد "صاحبة رأي" كاملا عبر قناة الشركة المنتجة على موقع "يوتيوب"، بعد أن واجه عدة عراقيل قبل طرحه بسبب مشاكلها مع شركة "روتانا" لأسباب لم تعلن عنها النجمة اللبنانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز