الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري والقنوات الناقلة لها

الزمالك والمصري - أرشيفية
الزمالك والمصري - أرشيفية

تعود مسابقة الدوري العام من جديد، بعد توقف الأنشطة الرياضية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا والذي ضرب دوريات العالم لعدد من الأسابيع، وبعدها عادت المنافسات بشكل تدريجي باتخاذ اجراءات احترازية.



 

ويتأهب الملايين من مشجعي الكرة المصرية، تحديدًا أنصار جماهير نادي الزمالك، لمباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي، والتي ستكون أولى المواجهات الرسمية لأبناء ميت عقبة بعد استئناف النشاط الكروي.

 

الزمالك ضد المصري البورسعيدي 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في مباراة من المتوقع أن تكون نارية، نظرًا لقوة المنافسين، حيث تقام في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز 2020.

 

ترتيب فريق الزمالك قبل مواجهة المصري 

 

يحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الثالث، ونقطتين عن المقاولون العرب الثاني، وبفارق كبير عن الأهلي المتصدر هو 18 نقطة.

 

ترتيب فريق المصري قبل مواجهة الزمالك 

 

يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الجونة الحادي عشر، ونقطتين عن الإسماعيلي التاسع، وقد خاض الفريق البورسعيدي 16 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وخسر 6.

 

استعدادات الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي 

 

خاض الزمالك عدد من الوديات قبل عوة الدوري، كانت آخرها ضد طلائع الجيش في نفس الملعب وانتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدفً لمثله.

كانت أولى وديات الزمالك قبل العودة ضد سموحة وانتهت بفوزه بخمسة أهداف لهدف، ثم كان الأبيض على موعد مع قمة قوية ضد بيراميدز خسرها بهدفٍ نظيف، وذلك قبل أن يواجه وادي دجلة ويفوز بالأربعة، وأخيرًا واجه طنطا وفاز عليه 2-1.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

 

يلتقي الزمالك في مباراته الهامة أمام فريق المصري البورسعيدي، الخميس 6 أغسطس 2020، وسيقام على استاد برج العرب، في مباراة متوقع لها أن تكون قوية نظرًا لتاريخ مواجهات الفريقين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

 

تذاع مباراة الزمالك ضد المصري على قناة أون تايم سبورت، كما سنكون على موعد مع تغطية مباشرة، وينتظرها الملايين من عشاق الأبيض وأيضًا أبناء محافظة بورسعيد.