عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيديو.. أصالة وبسمة وهبة تتعرضان لحادث غرق

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري لحادث غرق مروع، برفقة الإعلامية بسمة وهبة، نجتا منه بأعجوبة، أثناء قيادتها لـ"الجيت سكي" أو الموتوسيكل المائي، في البحر بمحافظة الإسكندرية.



 

وكشفت بسمة وهبة تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أنها وأصالة كادتا أن تفقدا حياتهما، حيث ارتطم الجيت سكي بالصخور ما أدى إلى فقدان الأولى الوعي ونزولها إلى قاع البحر.

 

 

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام، أثناء تواجدهما في البحر، يظهر لحظة اصطدام الموتسيكل المائي بالصخور أثناء تصويرها فيديو قيادة أصالة له، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصاله كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع".

وأضافت: "أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".

وتابعت: "شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه".

وأنهت الإعلامية المصرية حديثها بالقول: "شكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل إسكندرية الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

وبدورها، علقت المطربة السورية على الحادث، قائلة: "اليوم وقعنا، بالنسبة ليا كانت بسيطة، والحمدلله على سلامة بسمة، وقعت وقعة غريبة جدًا جدًا، فجأة طارت ما بعرف كيف، وفي حد صورنا من فوق المياه بس عموما كله تمام الحمدلله".

وأضافت: "أنا ما فيا شيء، بسمة هي الي شوي فيها خرابيش ووقعت على راسها، بس الحمدلله، وبكرة راح نرجع عالقاهرة إن شاء الله".

وكانت أصالة نصري قد احتفلت منذ أيام، بخطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب تجميل مصري، في جو عائلي بسيط، لم يشهد حضور أي من المشاهير. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز