الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد سعد من سمية الخشاب إلى مصممة الأزياء

دخل المطرب أحمد سعد في قصة حب جديدة مع مصممة أزياء تدعى علياء بسيوني، ومن المقرر الإعلان عن خطوبته خلال الشهر المقبل.



 

 

 

وظهر أحمد سعد، مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة.

 

 

 

وبعدما أثار تساؤلات حول إمكانية دخوله في علاقة عاطفية جديدة، نشر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة مع علياء بسيوني، وعلق قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي”.

 

وكان أحمد سعد قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب بعد فترة حب وزواج بلغت عامين، حيث وصلت المشاكل بينهما إلى أروقة المحاكم، ورغم انتهاء الأزمة بين سعد والخشاب إلا أن الأخيرة أعربت عن ندمها لعدم حصولها على حقها من سعد بعدما اعتدى عليها وتسبب في فقدانها طحالها، حسبما صرحت في وقت سابق.

 

وكان سعد قد فاجأ متابعيه وجمهوره ومن دون أي مقدمات بقرار الانفصال عن زوجته سمية الخشاب، بنشر صورة له برفقة أبنائه، وأرفقها بتعليق على إنستجرام، قال فيه: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

 

وسبق للمطرب أحمد سعد الزواج من ريم البارودي، في عام 2017 وفي نفس العام أعلنا انفصالهما، قبل أن يتزوج من "الخشاب" في يوم 20 أكتوبر 2017، علمًا بأن هذا الطلاق هو الخامس في حياة سمية الخشاب.