عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإمارات تمنح مدير العلاقات العامة بإسكان المنيا لقب سفير مناعة

لقب سفير مناعة
لقب سفير مناعة

حاز أسامة نجيب مدير إدارتي العلاقات العامة والإعلام وإدارة الاتصال السياسين بمديرية الإسكان بالمنيا على لقب سفير مناعة المجتمع من وزارة الخارجية الإماراتية وجامعة محمد بن راشد آل مكتوم ذلك اللقب المعترف به دولياً من المنظمة الدولية لسفراء المجتمع المدني.



 

كما حصل نجيب على شهادة معتمدة من منظمة الصحة العالمية بسويسرا باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية لاجتيازه اختبارات التدريب “أونلاين” على موقع منظمة الصحة العالمية، بعد أن اجتاز مجموعة من الكورسات المكثفة والموثقة من قبل المنظمة تلاها اختبارات متخصصة في نشر الوعي لمكافحة الفيروسات، ومواجهة الأزمات لتقليل الخسائر المادية والبشرية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

تضمنت الاختبارات ٤ مراحل مثلت كل مرحلة نسبة 25% من الدرجة الكلية علمآ بأن النسبة المئوية التي حددتها منظمة الصحة العالمية للحصول على شهادة سجل الإنجاز لا تقل عن 80 % كحد أدنى من النسبة المئوية الكلية، وذلك للمراحل الأربعة.

 

واشار “نجيب” إلى أنه لم تقابله أي صعوبات خلال فتره اجتياز الاختبار مما ممكنه من الحصول علي نسبة 100% من المحصلة النهائية.

 

يذكر ان منظمة الصحّة العالمية ويرمز لها اختصاراً WHO هي واحدةٌ من عدة وكالات تابعة للأمم المتحدة متخصصة في مجال الصحة، أُنشئت في 7 إبريل 1948 ومقرها الحالي جنيف، بسويسرا، ويديرها السيد تيدروس أدهانوم، وهي السلطة التوجيهية والتنسيقية ضمن منظومة الأمم المتحدة المنوط بها العمل في المجال الصحي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز